شريط الأخبار

مرتضى يهدد بتجميد النشاط الرياضي للزمالك وقطع العلاقات مع الأهلي

05:20 - 19 تموز / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

دعا مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاجتماع طارئ يوم الإثنين المقبل لاتخاذ قرار بتجميد النشاط الرياضي بالنادي، وعدم اللعب مع النادي الأهلي في جميع الأنشطة المختلفة إذا لم يصدر وزير الرياضة، خالد عبدالعزيز، قرارا بمعاقبة مجلس إدارة الأهلي بعد قيام الجماهير بسبّ نادى الزمالك وإهانته أثناء الاحتفال بكأس السوبر بمقر أهلي الجزيرة.
 

وكشفت جريدة المصري اليوم أن مرتضى أكد أنه أمهل الوزير حتى صباح يوم الإثنين لإصدار قرار رادع ضد إدارة الأهلي، خصوصا أن القانون يحتم عليه معاقبة مجلس إدارة الأهلي في هذه الواقعة.
 

وقال رئيس الزمالك: إذا لم يقم وزير الرياضة بحماية نادي الزمالك وصون كرامته، فنحن نمتلك من الشجاعة والقدرة على اتخاذ قرارات تصون لنا كرامتنا.
 

وهدد «مرتضى» بتجميد النشاط الرياضي للنادي على جميع المستويات، وقطع العلاقات مع النادي الأهلي، وعدم اللعب مع فرقه المختلفة في أي منافسات رياضية.
 

من ناحية أخرى تراجع عمر جابر، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عن قراره بالتجديد، وطلب مهلة جديدة، قبل حسم أمره بالتجديد للفريق من عدمه، وذلك عقب اجتماعه مع مرتضى منصور، رئيس النادى، أمس الأول. كان المجلس ينتظر ردا رسميا من اللاعب بخصوص تمديد عقده مقابل مليون و600 ألف جنيه فى الموسم.

انشر عبر