خبر الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 04:52 ص|19 سبتمبر 2014

غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية إن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت ذكرت الدائرة الجو يكون غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة والتي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا،  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل، فقالت يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام ، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الطقس يوم الاثنين المقبل غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام،  والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.