خبر لجان المقاومة: جريمة إغراق شباب غزة مؤامرة يجب كشفها ومحاسبة المتورطين

الساعة 11:56 ص|18 سبتمبر 2014

غزة

 

اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين إغراق شباب غزة في قوارب الهجرة جريمة ومؤامرة مركبة تستهدف الشباب الفلسطيني وتفريغ الأرض المحتلة من الطاقات والكوادر الشبابية التي تشكل عصب المجتمع الفلسطيني المقاوم.

وطالبت لجان المقاومة في تصريح صحفي الجهات الرسمية بالكشف عن خيوط المؤامرة وأدواتها ومحاسبة كل من تورط في هذه الجريمة خاصة مع توارد معلومات عن عملية إغراق متعمدة تعرضت لها القوارب في عرض البحر.

وأكدت لجان المقاومة أن ضحايا قوارب الهجرة من الشبان الفلسطيني ينضمون لقوافل شهداء الحصار الجائر على قطاع غزة الذي حرم الفلسطيني التنقل بحرية عبر المعابر والمطارات وبطريقة شرعية وقانونية، حيث يريد الاحتلال لقطاع غزة أن يكون بمثابة سجن كبير في محاولة لقتل طموح الشباب في التعليم والتنمية وتبادل الثقافات والتفاعل مع العالم المحيط بهم.

ودعت لجان المقاومة الحكومة الفلسطينية بضرورة إيجاد البرامج المختلفة لتلبية حاجيات وطموح الشباب الفلسطيني في العمل والتعليم وتعزيز صمود الشباب في أرضه لمواجهة الإستيطان والإحتلال.

وحذرت لجان المقاومة من إستمرار الحصار الاسرائيلي الظالم لما له من تداعيات خطيرة على الحياة اليومية لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وأن كل الخيارات مفتوحة من أجل إنهاء الحصار إلى غير رجعة.