شريط الأخبار

منتخب فلسطين النسوي للناشئين يواجه نظيره القطري "وديا"

10:56 - 16 حزيران / سبتمبر 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

أعلنت الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن منتخبنا الوطني للناشئات تحت 16 عام، سيخوض لقائين وديين أمام نظيره القطري في 24 و27 من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.
وقالت آيات سعافين مديرة الدائرة النسوية أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم،حرص على تلبية دعوة الاتحاد القطري خاصة أن كلا المنتخبين يستعدان لخوض تصفيات بطولة آسيا للناشئات، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن تستضيف فلسطين منافسات مجموعتها الأولى، إلا ان الإتحاد الآسيوي قام بسحب الإستضافة نتيجة الظروف الأمنية التي أحاطت بالمنطقة خلال الفترة الماضية وتحديدا ً العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة، مؤكدة أنه لم يتم تحديد الدولة المستضيفة لمنافسات هذه المجموعة حتى اللحظة.
وأشارت الدائرة النسوية إلى أن قائمة لاعبات منتخبنا النسوي ستكون على النحو الآتي: رين منولي، روزين عودة، مي جبران، سالي غطاس،سرين غطاس، رانياعميرة،جوليا نصار، مجدولين محمد، مفيدة حمدان، لين قرارة، أحلام عيد،ليلى الشيخ، ميرال الصراص،أية خطاب، ريم داري، منى ادريس،جيهان كيوان،لنا نجم، ديما الرمحي، سمارة أحمد، لما غنامة.
فيما يتكون الطاقم الإداري من آيات سعافين رئيسة البعثة، صفية عريقات المدير الإداري، مراد بنورة المدير الفني، إياد فلنة مدرب الحراس، سلوى البابا المعالجة الطبيعية.
يذكر أن قرعة التصفيات وضعت فلسطين في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات سريلانكا، أوزبكستان، البحرين،، قير غيزستان، طاجيكستان، فيما جاء المنتخب القطري في المجموعة الثانية إلى جانب بنغلادش، إيران، الأردن، الهند، الإمارات.

انشر عبر