شريط الأخبار

تقرير: استشهاد أربعة أطفال خلال الشهر الجاري

04:14 - 16 حزيران / سبتمبر 2014

استشهد أربعة أطفال خلال النصف الأول من الشهر الجاري على امتداد محافظات الوطن، فيما أصيب واعتقل العشرات، جراء الاعتداء عليهم من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين.

وأفاد تقرير أصدرته وزارة الإعلام، اليوم الثلاثاء، أن قوات الاحتلال ما زالت تصعد من اعتداءاتها بحق الأطفال الفسطينيين، حيث استشهد خلال النصف الأول من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، أربعة أطفال من كافة محافظات الوطن، كما اعتقل العشرات منهم، بالإضافة إلى إصابة العديد من الأطفال، بجروح مختلفة.

ويبين هذا التقرير الذي أعدته دائرة إعلام الطفل في الوزارة أبرز تلك الانتهاكات.

بتاريخ (1-9): استشهد الطفل زياد الريفي (13 عاما)، متأثرًا بجروحه، التي كان قد أصيب بها في الواحد والعشرين من آب الماضي، خلال العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

بتاريخ (7-9): استشهد الطفل المقدسي محمد سنقرط (16 عاما) متأثرا بجروح، أصيب بها بتاريخ (31-8) الماضي، بعد استهدافه مباشرة، برصاصة مطاطية، من قبل قوات الاحتلال، أثناء سيره بالقرب من منزله في حي وادي الجوز بمدينة القدس المحتلة.

بتاريخ (9-9): استشهدت الطفلة رهف أبو جامع (5 أعوام)، متأثرة بجروحها، التي أصيبت بها خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

بتاريخ (11-9): استشهد الطفل يوسف الشلالفة (11 عاما)، متأثراً بجراحه، التي أصيب بها خلال قصف قوات الاحتلال لمنازل المواطنين، في بلدة المواصي، غربي محافظة رفح، جنوبي قطاع غزة.

انشر عبر