شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والاصلاح للجهاد في زيارة لعائلة عياد

11:53 - 15 تموز / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زيارة إلى عائلة عياد التي قدمت 12 شهيداً والعديد من المصابين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وتأتي زيارة اللجنة في إطار زياراتها المتعددة للعوائل الفلسطينية في قطاع غزة عرفاناً منها لتضحيات تلك العائلات وصبرها خلال الحرب واحتسابها العديد من أبنائها شهداء.

وتقدم الوفد الزائر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان ابو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

ورحب المختار أبو أشرف عياد بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح, وشكر لهم زيارتهم لما لها من تأثير على نفوس ابناء العائلة باحتضان حركة الجهاد الاسلامي للعائلات التي استشهد ابنائها خلال الحرب ووقوفهم بجانبهم حتى في احلك الظروف, واثنى على لجنة التواصل لعملها الدؤوب خلال الحرب وبعد الحرب في التواصل مع العائلات الفلسطينية.

من جهته القى الشيخ خضر حبيب كلمة اللجنة شكر فيها عائلة عياد على صبرهم وجهادهم وهم يودعون ابنائهم الذين ارتقوا خلال العدوان والذي بلغ عددهم اثنا عشر شهيدا والعديد من الاصابات المختلفة وحيا فيهم صمودهم الكبير في وجه الة القتل الصهيونية ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره الشيخ عمر فورة تحدث عن دور العائلات الفلسطينية أثناء الحرب لما لصمودهم الكبير من تأثير بالغ على رجال المقاومة وثباتهم في المعارك التي خاضوها مع جنود الاحتلال في ساحات المعركة ولما كان لدعائهم من اثر كبير في نصر المجاهدين.

انشر عبر