شريط الأخبار

فيديو| فوز مجنون لميلان على بارما .. والإنتر بكتسح ساسولو

10:05 - 15 تشرين أول / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

حقق ميلان فوزا مجنونا على منافسه بارما بخمسة أهداف مقابل أربعة, في المباراة التي جرت على ملعب "اينيو تارديني" مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

جاءت المباراة مثيرة في مجرياتها, وسجل خماسية ميلان جيريمي مينيز "هدفين" في الدقيقتين 45 من ركلة جزاء و79, وجياكومو بونافنتورا في الدقيقة 25, وكيسوكي هوندا في الدقيقة 37, ونيجيل دي يونغ في الدقيقة 68, بينما أحرز رباعية بارما أنتونيو كاسانو في الدقيقة 27, وفيليب دياز دا سيلفا دالبيلو في الدقيقة 51, واليساندرو لوكاريللي في الدقيقة 73, وماتيا دي تشيليو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين, حيث طرد من ميلان دانييل بونيرا في الدقيقة 58, ومن بارما فيليب دياز دا سيلفا دالبيلو في الدقيقة 77.

ورفع ميلان رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة, بفارق الأهداف أمام يوفنتوس وروما على التوالي, بينما بقي رصيد بارما دون نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

إنتر ميلان - ساسولو (7-0)

بدوره, اكتسح إنتر ميلان ضيفه ساسولو بسباعية نظيفة على ملعب "جوسيبي مياتزا".

وسجل سباعية "النيراتزوري" ماورو إيكاري "هاتريك" في الدقائق 4 و30 و53, وداني أوسفالدو "هدفين" في الدقيقتين 43 و72, وماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 21, وفريدي غوارين في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز رفع الإنتر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث, بينما توقف رصيد ساسولو عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

انشر عبر