شريط الأخبار

التواصل تزور "وكالة فلسطين اليوم "والمنار والعالم وأخبار فلسطين

11:16 - 14 تشرين أول / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

واصلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي، زيارتها للمؤسسات الإعلامية المقاومة، لجهودهم الكبيرة في تغطية الحرب الصهيونية على قطاع  غزة لإظهار الحقيقة للعالم أجمع.

ونظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، زيارات لتقديم الشكر لتلك المؤسسات الإعلامية والتزاما من قول النبي صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

وزارت اللجنة فضائية العالم ووكالة فلسطين اليوم الاخبارية وفضائية المنار وموقع أخبار فلسطين، حيث تكون وفد اللجنة من القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ أبو طارق المدلل ومسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وائل عابد وعدد من الاخوات في لجنة التواصل.

وكان في استقبال اللجنة في موقع وكالة فلسطين اليوم الإخبارية مسؤولها صالح المصري والإعلامية منى زقوت، كما استقبلهم في فضائية العالم مسئول مكتب غزة مصطفى عبد الهادي والإعلامية إسراء البحيصي وعدد من العاملين في الفضائية.

كما استقبلهم في فضائية المنار مسئول مكتب غزة عماد عيد والإعلامي عبد الناصر أبو عون والإعلامية نهى عليان ومسئول موقع أخبار فلسطين عوض ابو دقة والاعلامي علاء النملة.

ورحب المسؤولون في وكالة فلسطين اليوم وفضائية العالم والمنار وموقع أخبار فلسطين في مدينة غزة بالوفد الزائر وشكروا لهم زيارتهم وثمنوا الزيارة لما لها من تأثير كبير على نفوس الشباب القائمين على تغطية الحرب الهمجية على قطاع غزة وشكروا الدور الكبير الذي قامت به حركة الجهاد الاسلامي خلال الحرب وبالأخص سرايا القدس التي فاجأت الجميع بما تمتلكه من قدرات قارعت به رابع جيوش العالم.

من جهته شكر الشيخ ابو طارق المدلل جهود فضائية العالم ووكالة فلسطين اليوم الإخبارية وموقع أخبار فلسطين وفضائية المنار، اللاتي ما كلت في نقل الحقيقة للعالم وفضح جرائم الاحتلال التي ارتكبها بحق  المدنيين الآمنين وخصوصا المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق الاطفال والنساء وكبار السن طوال فترة الحرب ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسهم الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح ثمن دور المؤسسات الإعلامية في نقل الحقيقة للعالم على مدار الساعة وشكر لهم جهودهم الكبيرة التي بذلوها وهم ينقلون جرائم الاحتلال الصهيوني من ترويع للأطفال الامنين وقتل للنساء والاطفال وتدمير للبيوت والممتلكات العامة والخاصة.

بدوره أبو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة ومنسق عام اللجنة شكر فضائية العالم ووكالة فلسطين اليوم الاخبارية والمنار وأخبار فلسطين على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل الفضائيات والوكالات التي شاركت في فضح الاحتلال وجرائمه.

انشر عبر