شريط الأخبار

والجماهير تسخر من توريس‎

فيديو| بـ"الهاترك" دييغو كوستا يدخل تاريخ البريمييرليغ

12:42 - 14 تموز / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

دخل اللاعب الدولي الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا تاريخ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برقم فريد وذلك بعدما تمكن من التسجيل لفريقه تشيلسي في رابع مشاركة له في البطولة الإنجليزية.

وتمكن المهاجم الوافد من نادي أتليتكو مدريد الإسباني من تسجيل هاتريك في مرمى سوانزي سيتي في إطار مباريات الجولة الرابعة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقود فريقه للعلامة الكاملة.

وبهذا الهاتريك يتمكن كوستا من تحقيق رقم فريد وهو التسجيل في أول أربع مشاركات له في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليصبح بذلك رابع لاعب في تاريخ البطولة من تحقيق هذه الرقم.

وكان اللاعب ماكي كوين لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق هو صاحب الإنفراد بهذا الرقم الخاص في تاريخ بطولة البريمييرليغ حتى جاء اللاعب المتألق دييغو كوستا لصبح ثاني لاعب يحقق هذا الرقم.

مقارنة دييغو كوستا بفرناندو توريس

ويقدم المهاجم دييغو كوستا أداء استثنائي منذ قدومه للفريق اللندني تشيلسي حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 7 أهداف في 4 مباريات فقط، وقارنت بعض جماهير البلوز بين أرقام كوستا وأرقام فرناندو توريس والذي 20 هدف بعدما خاض 110 مباراة بقميص الفريق الأزرق.

وواصلت الجماهير المقارنة بين كلا المهاجمين حيث أشارت إلى أن توريس يتمكن من التسجيل كل 5.5 مباراة، بينما يحتاج دييغو كوستا إلى نصف مباراة فقط من أجل تسجيل هدف وهي إحصائية رائعة للاعب.

انشر عبر