شريط الأخبار

بيبي : علينا استخلاص الدروس

12:26 - 14 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أبدى مدافع فريق ريال مدريد والمنتخب البرتغالي بيبي ، عن أسفه وحزنه الشديد للخسارة التي مني بها فريقه أمام ضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال بيبي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة " كان لدينا الكثيرة من الحيازة على الكرة ، ولكننا خاطرنا قليلاً خارج منطقة الجزاء ، ولكن لم تكن بدرجة كبيرة من الخطورة ، ولاعبي الأتلتيكو أستغلوا الفرص كالعادة التي سنحت لهم وسجلوا هدفي ، وحسموا اللقاء لصالحهم في النهاية ، ويجب علينا أن نحسن من تمركزنا داخل الملعب ".

وأضاف " كما هو الحال دائماً ، تم التسجيل في شباكنا عن طريق الكرات الثابتة ، وعلينا أن نستفيق مما حدث لنا في المباراتين الأخيرين ، ونستعيد قوانا مرة أخرى في المباريات القادمة " .

وأشار " علينا أن نستيقظ ونقاتل في المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز وإستعادة ثقة جماهيرنا مرة أخرى ،  ويجب علينا أن نستمر بالعمل ، ونحن بحاجة لدعم الجماهير بالمرحلة المقبلة لأنها ستكون في غاية الأهمية ".

وأردف " لم أسمع صافرات استهجان على كاسياس ، ولو حدث ذلك ستكون الجماهير على حق ، لأننا جميعاً لم نقدم المستوى المطلوب لتحقيق الفوز في نهاية الديربي ".

وإختتم بيبي تصريحاته ، قائلاً " "يجب علينا إستخلاص الدروس من هذه المباراة ، لأن الدوري لن يكون سهلاً ، وعموماً لدينا فريق جيد ، ولكن يجب علينا أن نكون متحدين أكثر للفوز في قادم المباريات " .

انشر عبر