شريط الأخبار

فيديو| قمة الدوري الإنجليزي تنتهي بالتعادل .. والبلوز يكتسح سوانزي

09:17 - 13 تشرين أول / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

ساد التعادل الإيجابي لقاء قمة المرحلة الرابعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بين أرسنال وضيفه مانشستر سيتي (2-2)، الذي أقيم السبت 13 سبتمبر/أيلول، على ستاد "الإمارات" بلندن.

وضع المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو السيتي في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 28 من متابعة لكرة في الزاوية اليمنى القريبة بعد تمريرة عرضية من الجهة نفسها. ورد المدفعجية بهدفين متتاليين، الأول سجله جاك ويلشر في الدقيقة الـ 64 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء أرسل الكرة في الزاوية اليمنى الضيقة من فوق رأس الحارس جو هارت، أما الثاني فقد أحرزه المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقة الـ 74 بتصويبة رائعة جدا (عالطاير) أسكن الكرة في المقص الأيمن.

وأدرك الأرجنتيني الآخر المدافع مارتين ديميكيليس التعادل للضيوف بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 83 بتسديدة رأسية جميلة في الزاوية اليمنى بعد ضربة زاوية من الجهة اليسرى.

واكتفى كل من الفريقين بعد هذه النتيجة بنقطة واحدة، فقد رفع الأرسنال رصيده إلى 6 نقاط من فوز في الجولة الأولى وثلاثة تعادلات متتالية في المراحل الثلاث الماضية، ويحتل المركز السابع حتى الآن.

بينما رفع مانشستر سيتي، حامل اللقب، رصيده إلى 7 نقاط، وارتقى إلى المركز الثالث على سلم ترتيب البريمير ليغ.

تشيلسي - سوانزي (4-2)

وبدوره اكتسح تشيلسي منافسه سوانزي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ورغم تأخر "البلوز" بهدف ذاتي سجله جون تيري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11, إلا أنه ردّ بقوة وسجل رباعية عبر دييغو كوستا "هاتريك" في الدقائق 45 و56 و 67 على التوالي, ولويك ريمي في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 86 قلّص جونجو شيلفي النتيجة بإحرازه هدفا لسوانزي.

وبهذا الفوز حلّق "البلوز" في الصدارة وحيدا برصيد 12 نقطة, بينما توقف رصيد سوانزي عند 9 نقاط في المركز الثاني.

انشر عبر