شريط الأخبار

وزارة الأشغال تنشر نموذج التسجيل عبر الانترنت للمتضررين في غزة

03:01 - 12 حزيران / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

دشنت وزارة الأشغال العامة والاسكان في حكومة الوفاق الوطني نموذجا لتسجيل أضرارهم عبر الانترنت للتيسير على المواطنين الذين تضررت منازلهم جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت الوزارة عبر إشعار نشرته على موقعها الرسمي اليوم الجمعة " قامت طواقم الوزارة الهندسية بعمل زيارات ميدانية لحالات الهدم الكلي والجزئي البالغ (غير الصالح للسكن) تم تسجيلها في كشوفات أولية غير نهائية، وسيتم عمل حصر مفصل لجميع الاضرار من قبل الطواقم الهندسية ابتداء من مطلع سبتمبر وفقا لخطة عمل لحصر الاضرار في كافة محافظات قطاع غزة، وسيتم الوصول لجميع المتضررين في جميع المحافظات، ويمكنكم التسجيل عبر الموقع الالكتروني للوزارة او التواصل على الرقم المجاني للوزارة (2871944 / 2853800) من الساعة التاسعة صباحا الى الثالثة مساء.

وذكرت أن كل ما يتم تسجيله عبر الموقع الالكتروني بمثابة تسجيل أولي وغير معتمد وسيتم فحص الاسماء وزيارتها عبر الطواقم الهندسية المختصة، واعتماد قوائم نهائية سيتم نشرها في حينه.

وقالت الوزارة: وحرصا منه على أن يصل هذا النموذج لكافة الأخوة المتضررين ينشر موقع فلسطين اليوم الإخباري رابط نموذج التسجيل: (طلب مواطن متضرر جراء العدوان 2014):

الرابط من هنا

انشر عبر