خبر لشبونة يحذر الزمالك من الاقتراب من شيكابالا

الساعة 06:31 ص|12 سبتمبر 2014

وكالات

تلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي تحذر فيه النادي الأبيض من التفاوض مع محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الفترة الحالية دون الحصول على إذن من ناديه البرتغالي.

ويؤكد نادي الزمالك أنه فوجىء بخطاب من النادي البرتغالي يعرب فيه عن غضبه من المفاوضات التي قام بها نادي الزمالك مع شيكابالا على الرغم من ارتباطه بعقد مع النادي خلال الفترة الحالية مستمر لمدة أربعة مواسم قادمة.

وطلب مسؤولو سبورتنج لشبونة من الزمالك ضرورة مخاطبتهم رسمياً في حالة الرغبة في التفاوض لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، وعدم إجراء المفاوضات الفردية مع اللاعب والتي تخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا."

ورد نادي الزمالك على نادي سبورتنج لشبونة أنه لم يتفاوض مع اللاعب، وليس هناك جلسة عقدت مباشرة معه، وأن الأمر لم يتخطى عرض شيكابالا من خلال وكيل أعماله الذي طلب عودته من جديد للنادي الأبيض، وهو ما لم يتم الرد عليه حتى الآن من إدارة القلعة البيضاء.

وأكد نادي الزمالك في الخطاب الذي قام فيه بالرد على النادي البرتغالي، أنه في حالة التفاوض مع شيكابالا ستكون المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة مباشرة، وليس مع اللاعب، ولكنه عرض مثل العديد من اللاعبين الذي يتم عرضهم على النادي.