شريط الأخبار

لماذا أطلق السعدي اسم "سرايا القدس" على طفلته..!

07:15 - 11 تموز / سبتمبر 2014

غزة- (خاص) - فلسطين اليوم

أطلق المواطن ناصر السعدي "سرايا القدس" على طفلته الجديدة تيمناً بما فعله الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "سرايا القدس" خلال معركة البنيان المرصوص ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال السعدي في تصريح لـ"فلسطين اليوم الإخبارية" مساء الخميس: "لقد رأت طفلتي النور قبل 4 أيام في مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس وقد سميتها سرايا القدس التي شرفت كافة أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية خلال تصديها البطولي للعدوان الإسرائيلي في قطاع غزة".

وأوضح السعدي، أنه تابع بطولات السرايا من خلال التلفاز والمواقع الالكترونية، مشدداً على أن معركة البنيان المرصوص قد عرفتني عنهم أكثر وأكدت بأن رجال سرايا القدس في قطاع غزة أبطال الميدان وعلى أيديهم سيتحرر الأقصى من الاحتلال الصهيوني بإذا الله.

وعن ردة فعل أهله وأحبائه من تسمية "سرايا القدس" على طفلته أكد بأن ردة الفعل كانت متنوعة فمنهم من رحب وأعجب بهذا الاسم الكبير الذي أذل الاحتلال الإسرائيلي على تخوم قطاع غزة، ومنهم من استغرب هذه التسمية وبعد الحديث معه عن بطولات السرايا رحب بهذه التسمية.

وشدد على أنه يفتخر بهذه التسمية التي تزيده شرف وترفع رأسه عالياً لأن سرايا القدس لها صولات وجولات عظيمة وكبيرة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وفي رسالة وجهها السعدي لأبطال سرايا القدس بغزة قال: "أنتم أبطال المرحلة وأنتم من رفعتم رؤوسنا عالياً استمروا في نضالكم الكبير والعطاء العظيم حتى تحرير فلسطين والأقصى من دنس المحتل الصهيوني.

وأضاف، سنقدم كل ما نستطيع من أجل نصرة شعبنا وأهلنا عوائل الشهداء في قطاع غزة الذين بذلوا الدماء والأرواح من أجل فلسطين.

ومن الجدير ذكره أن سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي خاضت معركة البنيان المرصوص ضد الاحتلال الإسرائيلي لمدة 51 يوماً على التوالي موقعة العشرات من القتلى والجرحى في صفوف العدو الصهيوني.

انشر عبر