شريط الأخبار

وتعيين صائب جندية خلفا له

الإتحاد يقبل استقالة مدرب المنتخب الوطني جمال محمود

11:04 - 10 تشرين ثاني / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم


أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن قبوله إستقالة المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول جمال محمود، وذلك خلال إجتماع مجلس الإتحاد المركزي الذي عقد اليوم الأربعاء في مقر الإتحاد بالقدس.
 

وقدم مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب شكره إلى المدير الفني جمال محمود على ما قدمه للمنتخب الفلسطيني خلال المرحلة الماضية، خاصة بعد قيادته الفدائي للتتويج بلقب كأس التحدي والتأهل لأول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية لأول مرة في تاريخ فلسطين.
 

واتفق مجلس الإتحاد الفلسطيني على تعيين مساعد المدرب صائب جندية مديرا ً فنيا ً للمنتخب في الوقت الحالي، كما وافق مجلس الإتحاد على طلب الإستقالة التي تقدم بها المدير الإداري للمنتخب الأول عبد الله الفرا، وتعيين لاعب وكابتن المنتخب الفلسطيني السابق فهد العتال مديراً إداريا ً للمنتخب خلال المرحلة القادمة.
 

يشار إلى أن اللواء الرجوب كان قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة تقييم ومراجعة حول مشاركة المنتخب الفلسطيني الأول في بطولة كأس السلام الدولية الودية التي أقيمت مؤخراً في مانيلا عاصمة الفلبين، والتي مُني فيها الفدائي بخسارة كبيرة في اللقاء الأول بنتيجة أربعة أهداف لهدف أمام منتخب مينمار، في حين فاز في الثانية أمام تايوان بسبعة أهداف لثلاثة بعد التمديد لشوطين إضافيين.
 

هذا ويشارك المنتخب الفلسطيني بداية العام القادم في نهائيات أمم آسيا المقرر إقامتها في استراليا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.

انشر عبر