شريط الأخبار

بالفيديو .. إيطاليا تفوز وهولندا تخسر بإفتتاح تصفيات "يورو 2016"

10:32 - 10 حزيران / سبتمبر 2014

حقق المنتخب الإيطالي فوزا غاليا على نظيره النرويجي بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء, ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بتصفيات كأس أمم أوروبا 2016.

وقدّم "الآتزوري" عرضا مقبولا عوّض جماهيره عن الإخفاق الكبير في كأس العالم 2014, وسجل هدفيه عبر سيموني زازا في الدقيقة 16, وليوناردو بونوتشي في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كرواتيا الفائزة على مالطة بهدفين نظيفين, في حين تحتل النرويج المركز السادس والأخير دون نقاط.

هولندا - التشيك (1-2)

تلقى المنتخب الهولندي الهزيمة الأولى له رسميا بعد كأس العالم الأخيرة بخسارته أمام مضيفه المنتخب التشيكي بهدف مقابل هدفين مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام في فرنسا بعد عامين.

وتقدم أصحاب الأرض بالنتيجة أولا عندما سجل بوراك دوكال الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وفي الحصة الثانية تمكنت الطواحين الهولندية من معادلة النتيجة عبر المدافع ستيفان دي فريج في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خطف أصحاب الأرض النقاط الثلاث عندما وقع لاعب خط الوسط فاكلاف بيلار على الهدف الثاني مستغلا الخطأ الفادح من المدافع لتأتي بعدها صافرة الحكم.

انشر عبر