شريط الأخبار

طرد 19 لاعباً خلال مباراة واحدة!

06:49 - 09 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

وجه المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الترجي التونسي نجيب بن طاهر انتقادات لحكام مباراة فريقه مع السد القطري التي أقيمت مساء الاثنين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة، وهي المباراة التي خسرها الترجي بفارق هدف في اللحظة الأخيرة.
وقال بن طاهر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: لقد تم إيقاف 12 لاعباً من فريقي و7 من لاعبي السد في هذا اللقاء، فهل لعبنا مباراة يد أم مصارعة؟! والحقيقية أن المباراة لم تكن كذلك بل كانت ممتعة للجمهور وبها أداء قوي وقرارات الحكام هي التي كانت قاسية.
وأعرب المدرب التونسي عن حزنه لخسارة فريقه، وقال: السد استحق الفوز بعد المستوى المميز الذي قدمه، لم نكن جيدين خاصة في الشوط الثاني ولم نلعب بالصورة المناسبة، وعموماً حضرنا إلى قطر من أجل تقديم افضل ما لدينا ولم نبدل اللاعبين الذين تأهلنا بهم إلى المونديال، وكنا حريصين على التأكيد أن كرة اليد التونسية قوية ولكن لم يحالفنا التوفيق في هذا اللقاء.
يشار إلى أن فريق برشلونة الإسباني يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي السد في مركز الوصافة وبفارق المواجهات المباشرة مع الترجي الثالث، وغادر فريق جامعة سيدني الأسترالي المنافسات رسمياً. 

انشر عبر