شريط الأخبار

المهندسون الفلسطينيون في الإمارات: مستعدون للمشاركة بإعادة إعمار القطاع

02:21 - 09 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال رئيس اتحاد المهندسين الفلسطينيين في الإمارات المهندس رائد عرباسي، اليوم الثلاثاء، إن المهندسين الفلسطينيين العاملين في الإمارات لديهم الرغبة والجاهزية للعمل الجاد والمشاركة في إعادة إعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الأخير على قطاع غزة.

وأكد عرباسي في بيان صحفي أن المهندسين بكافة تخصصاتهم لديهم الرغبة في المساهمة وبشكل سريع وعبر التنسيق مع وزارة الأشغال العامة في حكومة الوفاق الوطني، في المشاركة بإعادة البناء والإعمار كل وفق تخصصه، كذلك تقديم الاستشارات والرسومات الهندسية اللازمة .

وأشار إلى أن معظم المهندسين الفلسطينيين المتواجدين في الإمارات هم أعضاء في نقابة المهندسين الفلسطينية، مؤكدا أن أي جهد يجب أن يكون بالتنسيق مع النقابة الأم لتوحيد كافة الجهود وتوجيهها بالشكل الذي يحقق المصلحة العامة، ويستجيب لمتطلبات إعادة الحياة الكريمة لأهلنا في قطاع غزة الصامد بأسرع وقت ممكن.

وحيا عرباسي الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس والهادفة لتخفيف المعاناة والاستجابة السريعة لمتطلبات أهلنا في قطاع غزة من إغاثة عاجلة على كل المستويات، كما شكر حكومة الوفاق بكل وزاراتها على الجهد المبذول الذي من شأنه أن يحسن ظروف معيشة أهلنا في القطاع بعد العدوان.

انشر عبر