شريط الأخبار

مجلس وزراء الرياضة العرب يتلقي ملفا عن ضحايا "عدوان غزة"

12:34 - 09 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، إنه قدم لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ملفا مفصلاً عن عدد الشهداء والجرحى الذين سقطوا خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.
 

وكان الرجوب قد التقى في القاهرة يوم الأحد، بالمهندس خالد عبد العزيز، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وزير الشباب والرياضة المصري، وأطلعه على مجمل تلك الجرائم الصهيونية التي تعرضت لها المؤسسة الرياضية الفلسطينية.
 

وأكد الرجوب أمس الاثنين، على أنه تناقش مع عبد العزيز في ضرورة الوصول إلى موقف عربي واضح يضمن مواصلة العمل المشترك في كافة المحافل الرياضية الدولية من أجل الاستمرار في إدانة الكيان الصهيوني، والعمل على المطالبة باتحاداته الرياضية من كافة الاتحادات الدولية حيال صمتها على ما يقوم به الجيش الصهيوني من جرائم بحق الرياضيين العرب في فلسطين.
 

وتابع" دور مصر هام جدا في الوقوف إلى جانب فلسطين ورياضتها وهمومها اليومية من اجل الوصول الى الحقوق العادلة للرياضة الفلسطينية التي تكفلها القوانين والمواثيق الاولمبية الدولية".
 

وتابع" تباحثنا مع عبد العزيز في آليات الاستفادة من التجربة الرياضية المصرية في بناء كادر فلسطيني مؤهل قادر على تحقيق الانجازات لفلسطين في المحافل الدولية الرياضية".

انشر عبر