شريط الأخبار

للتضامن مع ضحايا الحرب على غزة

بالصور .. رياضية الجهاد تتفقد ضحايا العدوان ضمن حملة البنيان المرصوص

04:29 - 07 تشرين أول / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

قامت اللجنة الرياضية العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بسلسلة من الزيارات الميدانية لضحايا العدوان على غزة من عناصر اللجنة الرياضية، ضمن حملة البنيان المرصوص للتضامن مع ضحايا العدوان، وذلك يوم أمس السبت في جميع محافظات قطاع غزة.

وبدأت اللجنة زياراتها من مدينة رفح حيث توجهت لمنزل عائلة الشهيد القائد الكشفي يوسف درابيه أحد أبرز قيادات مجموعات الفارس الكشفية وعضو المجلس الأعلى للكشافة، الذي أستشهد أثناء عمله كمتطوع في الإسعاف عندما استهدفت طائرات الاحتلال سيارة الإسعاف التي كان يعمل فيها.

ومن ثم توجه لمنزل القيادي حامد الجزار مسئول اللجنة الرياضية بإقليم رفح الذي استهدف منزله ودمره بشكل كامل، بالإضافة لمنزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام "أبو رشاد" الذي دمر منزله أثناء الحرب كذلك.

واختتمت اللجنة زيارتها لرفح بتعزية عائلة شيخ العيد الذي استشهد أحد عشر فردا من أبنائها على رأسهم لاعب كرة القدم يوسف شيخ العيد.

وفي مدينة خانيونس زارت اللجنة المنزل المدمر للقيادي أبو حلمي الفقعاوي، والمصاب عصام هتهت أبو أحمد شقيق القيادي ماهر هتهت مسئول اللجنة الرياضية في غرب خانيونس.

وفي المحافظة الوسطى زارت اللجنة العامة منزل مسئولها في المحافظة أبو مصعب العطار الذي دمره الاحتلال بشكل كامل .

وزارت اللجنة عائلة الشهيد عامر الفيومي "أبو السعيد" أحد أبرز نشطاء العمل الرياضي في مدينة غزة.

واختتمت اللجنة الرياضية زياراتها في شمال قطاع غزة لعائلة الشهيد عبد الناصر العجوري أحد أبر ناشطي اللجنة الرياضية في الشمال، بالإضافة إلى أنه لاعب نادي السلام لكرة الطائرة.

وفي الختام أشار أبو حسين لبد مسئول اللجنة الرياضية في قطاع غزة إلى أن حملة البنيان المرصوص تأتي في سياق التضامن مع متضرري الحرب على غزة من الرياضيين، والرفع من معنوياتهم.

وأكد لبد أن عظم التضحيات التي بذلها هؤلاء الناس ، معتبرا أن الوقوف إلى جانبهم ومواساتهم في محنهم هو أقل القليل مقابل صبرهم على مصائبهم.

يشار إلى أن حملة البنيان المرصوص ستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تقوم مجموعات الفارس الكشفية التابعة للجنة العامة بسلسلة زيارات لضحايا العدوان والمستشفيات.


زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية
زيارات اللجنة الرياضية

انشر عبر