شريط الأخبار

بالفيديو .. الأولمبي الوطني يخسر أمام نظيره البرازيلي بثلاثية "ودياً"

12:12 - 07 تموز / سبتمبر 2014

الدوحة - فلسطين اليوم

خسر الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم أمام نظيره البرازيلي 0 - 3، في اللقاء الودي التاريخي الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على استاد ثاني بن جاسم في ناي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
 

وقدم المنتخب الفلسطيني أداء قوياً في الشوط الأول من اللقاء، خاصة من الناحية الدفاعية، وكان حارس مرمى الفدائي رامي حمادة نجم الشوط دون منازع بعد تألقه بشكل لافت بعد نجاحه في التصدي لمجموعة من الكرات الصعبة كان أبرزها تصديه لضربة جزاء نفذها مهاجم الأولمبي البرازيلي إدملسيون براجا منتصف الشوط الأول.
 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، ظهر الفارق الفني والبدني لصالح المنتخب البرازيلي، ليفتتح لاعبو السامبا النتيجة في الدقيقة (66) من ضربة جزاء إنبرى لها نفس اللاعب إدملسيون براجا الذي عوض إضاعته ضربة الجزاء الأولى، وأضاف المدافع ماتيوس دوريا الهدف الثاني للأولمبي البرازيلي في الدقيقة (69) من ضربة رأسية قوية، قبل أن ينجح لاعب الوسط دينسيوس أرخوا في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (87) من زمن اللقاء من ضربة رأسية أخرى.
 

ويأتي هذا اللقاء الودي في إطار استعدادت الأولمبي الفلسطيني للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقررة بداية من 14 سبتمبر الجاري في مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية، حيث سيلعب الفدائي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: عمان، وسنغافورة، وطاجكستان.
 

بدوره يستعد منتخب السامبا للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل صيف 2016.

انشر عبر