شريط الأخبار

وفد مصري يزور رام الله وإسرائيل لبحث تنفيذ بنود اتفاق الهدنة

08:57 - 04 تموز / سبتمبر 2014

القاهرة .وكالات - فلسطين اليوم

قام وفد رسمي مصري بزيارة الي رام الله بالضفة الغربية وإسرائيل حيث عقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانبين للاتفاق علي سرعة ادخال المساعدات وإصلاح البنية التحتية واستئناف المفاوضات غير المباشرة لاستكمال بحث باقي الموضوعات .


وقال مسئول مصري رفيع المستوي انه في إطار الجهود المصرية لتثبيت وقف إطلاق النار  وبحث أليات إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية ومواد اعادة الأعمار الي قطاع غزة وانطلاقا من حرص مصر علي استقرار الاوضاع ورفع المعاناة عن مواطني القطاع قام وفد رسمي مصري بزيارة الي رام الله بالضفة الغربية وإسرائيل حيث عقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي للاتفاق علي سرعة ادخال المساعدات وإصلاح البنية التحتية واستئناف المفاوضات غير المباشرة لاستكمال بحث باقي الموضوعات .

وفي تصريح خاص للأناضول، قال المسئول رفيع المستوى، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن الوفد المصري الذي يضم مسؤولين من جهاز المخابرات المصرية عقد اليوم الخميس، سلسلة من الاجتماعات مع الجانبين، الفلسطيني والإسرائيلي للاتفاق علي سرعة إدخال المساعدات وإصلاح البنية التحتية واستئناف المفاوضات غير المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

ولم يوضح المصدر طبيعة الوفود المشاركة في هذه الاجتماعات وما إذا كان من بينها مسؤولون عن حركة حماس.

وأكتفى المصدر بالتأكيد على الزيارة تأتي في إطار الجهود المصرية لتثبيت وقف إطلاق النار وبحث آليات إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية ومواد إعادة الإعمار إلى قطاع غزة.

ولم تعلق وسائل الإعلام الإسرائيلية ولا الدوائر الرسمية على زيارة الوفد المصري، حتى مساء الخميس.

انشر عبر