شريط الأخبار

الاحتلال يصادر تصاريح أهالي أسرى متوجهين لزيارة أبنائهم

01:44 - 04 تموز / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

قال أمجد النجار مدير نادي الأسير في محافظة الخليل اليوم أن مخابرات الاحتلال المتواجدة على معبر (الظاهرية ) المسمى "إسرائيليا" ( ميتار ) قد صادرت أكثر من أربعين تصريحاً من أهالي الأسرى المتوجهين لزيارة أبنائهم في سجن "ريمون".

هذا و أفاد محمد فرج عبيدو والد الأسير المريض معتز عبيدو المتوجه لزيارة ابنه في عيادة "سجن الرملة" أن ضباطاً من مخابرات الاحتلال من المتواجدين على المعبر قد صادروا التصريح الخاص به وبابنته. إضافة إلى العشرات من أهالي الأسرى المتوجهين لزيارة أبنائهم في سجن "ريمون" وأوضحت العائلات بأنها فوجئت بعد وصولهم معبر "ميتار" ودفعهم للتذاكر بقدوم ضباط مخابرات على المعبر وبدؤوا بسحب التصاريح.

واعتبر نادي الأسير الفلسطيني أن هذا الإجراء العقابي بحق العائلات وسحب التصاريح على المعبر يشكل إجراء عقابي بطريقة جديدة الهدف منها انتقامي.

ومن جانب آخر طالب النجار الصليب الأحمر الدولي باتخاذ موقف إزاء هذه الإجراءات الغير إنسانية والتي تمثل انتهاكاً بحق أهالي الأسرى حيث أن زيارتهم لأبنائهم تعتبر حقا لهم.

وفي الوقت نفسه دعا النجار أهالي الأسرى للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية يوم الاثنين القادم أمام الصليب الأحمر الدولي الساعة الحادية عشر صباحا للضغط على الصليب الأحمر لوقف هذه الإجراءات بحق عائلات الأسرى .

انشر عبر