شريط الأخبار

في الوقت القاتل .. الإمارات تتعادل مع ليتوانيا وديا

10:51 - 04 تموز / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

نجا المنتخب الإماراتي من الهزيمة أمام نظيره الليتواني بهدف قاتل أحرزه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة الودية بكرة القدم التي جرت بينهما الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول، بمدينة لينز

ووضع الليتواني ديفيداس ماتيوليفيسيوس منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله قبل ثلاث دقائق من نهاية زمن الشوط الأول. وأنقذ الإماراتي عبد العزيز سنقور الأبيض من الهزيمة في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الإماراتي للدفاع عن لقب بطل كأس الخليج التي ستقام نسختها الـ 22 في السعودية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات العراق والكويت وسلطنة عمان. وكذلك استعدادا لنهائيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام بأستراليا في يناير/كانون الثاني 2015، ويلعب الأبيض في المجموعة الثالثة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015، إلى جانب منتخبات إيران وقطر والبحرين.

في المقابل، يستعد المنتخب الليتواني لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا، ويستهل مشواره بمواجهة مضيفه منتخب سان مارينو، يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا، منتخبات سلوفينيا وإنكلترا وإستونيا وسويسرا.

انشر عبر