شريط الأخبار

الهباش يطلع الأمير مقرن بن عبد العزيز على أوضاع القدس

11:06 - 03 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أطلع قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، على الأوضاع الصعبة التي تعاني منها مدينة القدس ومقدساتها، خاصة المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح الهباش خلال اللقاء في جدة، اليوم الأربعاء، وحضره سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم الأغا، أن المسجد الأقصى المبارك يشهد عمليات اقتحام متواصلة لساحاته وباحاته من قبل المستوطنين، والحفريات متواصلة أسفله، إضافة إلى زيادة البؤر الاستيطانية في المدينة المقدسة، بهدف تهويدها وعزلها عن محيطها العربي والفلسطيني.

ونقل تحيات الرئيس محمود عباس لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، مثمنا مواقف المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا سواء على مستوى الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية بشكل عام أو على مستوى حجاج فلسطين بصورة خاصة.

بدوره، جدد الأمير مقرن بن عبد العزيز موقف المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية حتى يستعيد الشعب الفلسطيني كل أراضيه المحتلة بما فيها القدس .

انشر عبر