شريط الأخبار

وفد مجموعة الاتصالات يتفقد الأضرار في قطاع غزة ويشيد بأداء الموظفين

10:46 - 03 حزيران / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية برئاسة الرئيس التنفيذي عمار العكر، بزيارة مقر شركات المجموعة في قطاع غزة.

وتفقد الوفد الذي ضم عدداً من المدراء العاميين  ومدراء الإدارات في المجموعة المناطق التي تم قصفها اضافة الى الأضرار التي لحقت بالعشرات من محطات وأبراج البث والتقوية جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

كما زار العكر والوفد المرافق له بزيارة موظفي المجموعة والاطمئنان عليهم، موجهاً لهم تحية مجلس إدارة المجموعة والإدارة التنفيذية، وأشاد العكر بصمود موظفي المجموعة وثباتهم في ظل القصف المستمر، كما شكر الطواقم الهندسية والفنية والتي لم يمنعها القصف الكثيف من مواصلة أعمال الصيانة على شبكة الاتصالات من أجل ضمان استمرارية خدمات الخط الثابت والخلوي. 

وقال العكر مخاطباً موظفي المجموعة "إننا في إدارة المجموعة نشارككم ونشارك شعبنا همومه وآلامه، كما نفخر بهذا الصمود الذي سطره أبناء شعبنا وأبناء مجموعة الاتصالات الفلسطينية، ولا يسعنا اليوم إلا أن نتقدّم بخالص التعازي لكل من فقد أحبته في هذا العدوان الغاشم، ونترحم على شهدائنا راجين من الله أن يحتسبهم شهداء خالدين في جنات النعيم، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على جرحانا، ويمدّ أهلنا في قطاع غزة الحبيب بالعزيمة والصبر حتى نيل الحرية والاستقلال بإذن الله تعالى".

وأضاف العكر "نعتز بأبناء أسرة مجموعة الاتصالات، والذين ثبتوا وصمدوا في وجه العدوان، ونحن نعاهدكم أن نواصل معكم معركة البناء والصمود، كما كنا دوماً يداً واحدة، وجزءً لا يتجزأ من نسيج مجتمعنا الفلسطيني، فنحن مستمرون في تقديم خدماتنا وتطويرها، والنهوض بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الحديثة في كافة أرجاء الوطن، لما في ذلك من أهمية قصوى في هذه المرحلة الصعبة حتى نتمكن من دعم جهود مؤسساتنا وقطاعاتنا المختلفة في إعادة إعمار قطاع غزة، وتلبية احتياجات مشتركينا في قطاع غزة لاسيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية، والحفاظ على رسالتنا ورؤيتنا الاستراتيجية في توفير خدمات وحلول تكنولوجية متطورة تسهم في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم".

واطّلع العكر على حجم الأضرار والدمار الحاصل في عدد من المحطات وأبراج التقوية، مشيداً باستجابة الطواقم الفنية السريعة لإصلاح الأعطال في الشبكة مما ساهم في عودة الخطوط المفصولة جراء القصف في وقت قياسي. لافتاً إلى أنّ طواقم المجموعة ستواصل العمل حتى إتمام كافة أعمال الإصلاحات والصيانة من أجل الحفاظ على استمرارية خدمات الخط الثابت والخلوي والإنترنت.

 

انشر عبر