خبر المنتخب الوطني يصل الفلبين استعدادا لخوض بطولة السلام الودية

الساعة 03:03 م|02 سبتمبر 2014

وكالات

وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني للعاصمة الفلبينية مانيلا مساء أمس الاثنين بعد رحلة طويلة ، للمشاركة في بطولة السلام الودية التي تنطلق في 3 من سبتمبر الجاري وتستمر حتى 6 من الشهر الحالي.

وتتكون البعثة التي وصلت الفلبين من عبدالله الفرا المدير الإداري ، جمال محمود المدير الفني ، فراس أبورضوان مساعد المدرب ، مكرم دبوب مدرب الحراس ، حمزة عفانة المعالج الطبي ، ثائر كسبة مسؤول المعدات .

أما اللاعبون فهم : رمزي صالح ، توفيق علي ، عبداللطيف البهداري ، أحمد حربي ، عبدالسلام السويركي، موسى أبوجزر ، رائد فارس ، حسام أبوصالح ، خضر يوسف ، عبدالحميد أبوحبيب .

ويعاني المنتخب الفلسطيني من عدة غيابات ، وستكتمل البعثة مساء غدٍ بانضمام 5 لاعبين هم عبدالله جابر، أحمد ماهر ، هلال موسى هشام الصالحي ، واللاعب خافيير ميراليس المحترف في صفوف فيتوريا سوتيبال البرتغالي .

وفور وصول المنتخب أجرى الجهاز الفني حصة تدريبية خفيفة على ملعب المباراة "ستاد ريزال التذكاري"، بهدف الاستشفاء بعد رحلة السفر الطويلة، وإعادة اللاعبين للحالة الذهنية والبدنية الطبيعية ، قبل خوض حصة تدريبية مركزة عصر اليوم الثلاثاء .

وأكد المدير الفني جمال محمود أثناء مخاطبته للاعبين قبيل التدريب ، أن الفدائي يسعى للتتويج بلقب البطولة، والاستمرار على نفس المنوال الذي ظهر به أثناء كأس التحدي الآسيوي في مايو الماضي.

وأشار محمود إلى أن الاتحاد الفلبيني أجبر منتخبنا على إرسال قائمة اللاعبين قبل شهر تقريباً ، مما دفعه لاختيار قائمة مماثلة لتلك التي توجت بكأس التحدي في جزر المالديف ، خاصة بعد تأخر انطلاق منافسات كأس الشهيد أبوعمار بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

ونوه محمود إلى اكتفائه باستدعاء 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي ، بغية إحداث توازن في استعدادات الأولمبي أيضاً الذي سيلاقي المنتخب البرازيلي تحت 21 عاماً في 6 من الشهر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان الاتحاد الفلبيني قد عدّل نظام البطولة ، اذ سيلعب الفدائي أمام ميانمار ، فيما يواجه الفلبين نظيره الصين تايبيه ، على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية ، ويتواجه الخاسران في مباراة المركزين الثالث والرابع.