شريط الأخبار

الجهاد تكرم المسعفين للجهود الجبارة التي بذلوها خلال العدوان

05:49 - 02 تشرين أول / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

 كرمت حركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني اليوم الثلاثاء، عوائل الشهداء وطواقم الإسعاف الطبي لجهودهم الجبارة التي بذلت لنقل الجرحى خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقد بذلت الطواقم الطبية وبخاصة رجال الإسعاف والدفاع المدني جهوداً كبيرة رغم المخاطر التي تحدق بهم خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع، وقد استشهد في العدوان 23 مسعف وأصيب 83 أخرين وتم استهداف 36 سيارة إسعاف دمر منها 17 سيارة.

من جهته عبر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي عن افتخاره واعتزازه بالمسعفين والأطباء ورجال الدفاع المدني لجهودهم الجبارة في نقل جرحى العدوان الإسرائيلي من أرض المعركة.

وأكد الدكتور الهندي، أن الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان لم يفرق بين المدنيين والمقاتلين أو بين الفصائل بل أن جميع أطياف الشعب الفلسطيني كانوا مستهدفين.

وقال: "إن الشعب الفلسطيني اليوم يجني ثمار الجهود التي بذلها المجاهدين في سنوات عدة"، داعياً عوائل الشهداء إلى التمسك بثقة الله عز وجل في نصر عباده المؤمنين.

وشدد عضو المكتب السياسي للجهاد، على أن الحرب الإسرائيلية على غزة كشفت بان المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها السرايا والقسام وكافة أذرع المقاومة الأخرى كانوا في خندق واحد وفي صف واحد لمواجهة الاحتلال، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يريدنا أن نخرج من الانقسامات التي غيمت في قطاع غزة.

ولفت إلى أن المعركة مع العدو الإسرائيلي طويلة وما زالت مستمرة وأن المعارك الأخرى ستصب في مصلحتنا.


تكريم مسعفين

تكريم مسعفين
تكريم مسعفين
تكريم مسعفين

تكريم مسعفين
تكريم مسعفين
تكريم مسعفين
تكريم مسعفين

تكريم مسعفين

انشر عبر