شريط الأخبار

صحيفة: ريال مدريد أضاع موهبة أخرى لصالح برشلونة

04:07 - 02 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أثار تألق بعض المواهب هذا الموسم مع فريق برشلونة التوتر في أوساط  ريال مدريد، وذلك بعد تألق كلٌ من منير الحدادي وساندرو راميريز في بداية هذا الموسم وفق ما ذكرته صحيفة سبورت الكتلونية.

وكان كلا اللاعبان مراقبين من ريال مدريد ولكنهما فضلوا إرتداء قميص البلاوجرانا على القميص الأبيض.

 وتألق ساندرو لسنوات عديدة في الفئات الصغرى لنادي ديبورتيفو لاس بالماس وخلال موسم 2008-2009 في فئات الصغار تحت 13 سنة كان لديه معدل للأهداف مذهل مع هدفين في كل مباراة، وكان برشلونة يتابعه منذ مدة وثم دخل ريال مدريد على الخط.

 وذكرت لصحيفة سبورت الإسبانية والمقربة من فريق برشلونة،أن مبعوثين من ريال مدريد اجتمعوا مع عائلة ساندرو وقدموا للاعب عرضاً اعتبرته عائلة ساندرو بالضعيف، حتى دخل برشلونة على الخط عن طريق نائب المدير الرياضي لأكاديمية "لاماسيا" خوان كارلوس بوينو ليقدم عرضا أقنع اللاعب وعائلته.

 وفي نهاية المطاف فضل ساندرو برشلونة ووقع مع النادي في 2009 وفي أيامه الأولى عاش اللاعب في شقة بقرب ملعب الكامب نو مع بعض من زملائه ثم إنتقل إلى المبنى الجديد لأكاديمية لاماسيا.

 وقد قاد ساندرو مع برشلونة ليحقق فوزاً ثميناً على فياريال في الجولة الثانية من الدوري الإسباني في أول ظهور رسمي له.

 وتقول الصحيفة:" المنافس الأبدي لبرشلونة يعض أصابع الندم وهم يرون تألق منير وساندرو، حيث أن الحدادي هو الآخر كان مراقبا من النادي الأبيض ولكنه فضل الإنتقال إلى برشلونة بسبب أن ريال مدريد لم يقدم له مكان لإقامته وإستغل النادي الكتالوني ذلك وتعاقد معه في صيف 2011"، كما ذكرت الصحيفة.

 وختمت الصحيفة:" ولا تعيش أكاديمية ريال مدريد للناشئين أفضل أيامها والنتائج تؤكد ذلك، حيث أن الفريق الثاني "الكاستيا" تلقى هزيمته الثانية نهاية الأسبوع الماضي في دور الدرجة الثالثة مع زين الدين زيدان كمدرب أمام "برسا ب" فقد حقق أول فوز له في دوري الدرجة الثانية مع فريق يعتبر الأصغر في تاريخ النادي ومع عدة لاعبين واعدين في الفريق".

انشر عبر