شريط الأخبار

النائب الأردني الدوايمة يزور مقر وكالة فلسطين اليوم بغزة

11:49 - 02 تموز / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلن الدكتور محمد عشا الدوايمة النائب في البرلمان الأردني، عن نيته إنشاء مستشفى رفح المركزي جنوب قطاع غزة.

جاء إعلان الدوايمة خلال زيارة له لمقر "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" بمدينة غزة، تقديراً منه لجهود الإعلاميين خلال الحرب الصهيونية على غزة، أكد خلالها على دور الصحفيين في نشر الحقيقة والانتصار للشعب الفلسطيني.

وأوضح الدوايمة، أن مؤتمراً صحفياً سيعقده الخميس للإعلان عن إنشاء المستشفى في رفح، وتكريم شهداء الإعلام خلال الحرب.

وقدم الدوايمة شكره لكافة الإعلاميين الذين شاركوا في الحرب، معرباً عن فخره بفلسطين.

يذكر، أن الدوايمة وصل قطاع غزة المرة الأولى خلال الحرب، حاملاً معه حوالي 100 طن من المساعدات العاجلة والأدوية والمستلزمات الطبية، وكان أول شخص قافلة مساعدات طبية لغزة.

كما زارها ثالث أيام العيد حمل معه 4000 هدية لأطفال غزة، قضى خلاها العيد معهم وأقام برفقتهم، كما عاد لغزة في التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي، عبر معبر رفح للمرة الثانية حاملاً معه 250 طناً من المساعدات العاجلة من أدوية ومستلزمات طبية لازمة لإغاثة قطاع غزة الذي خرج للتو من عدوان صهيوني دموي استمر لأكثر من خمسين يوماً، كما قدم أكثر من 5 مليون دولار في حرب الفرقان..

كما زار النائب الدوايمة عدد من الجرحى وأسر الشهداء والأماكن المتضررة من العدوان والمنازل المدمرة والمستشفى الميداني الإماراتي جنوب قطاع غزة.

وكان رئيس الوزراء الأسبق اسماعيل هنية قد قدم درع الانتصار الأول الذي يمنح لأول مرة ولأول شخصية عربية وعالمية تقديرا لجهوده الكبيرة في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني.

 



زيارة نائب اردني لمقر الوكالة

زيارة نائب اردني لمقر الوكالة

زيارة نائب اردني لمقر الوكالة



زيارة نائب اردني لمقر الوكالة

زيارة نائب اردني لمقر الوكالة


 

انشر عبر