شريط الأخبار

ماذا يفعل الشاباك بعد وقف إطلاق النار؟

10:11 - 31 تشرين أول / أغسطس 2014

غزة - وكالات - فلسطين اليوم

الحرب التي هزم فيها جيش الاحتلال برياً على حدود قطاع غزة شكلت رادعاً كبيراً له باعترافه وأنهت جميع مخططاته لاحتلال قطاع غزة، إلا أن فرضية ألا يعاود الكرة على القطاع عبر الجو مازالت واردة.

وفي ظل عدم وضوح الموقف السياسي والمفاوضات التي ستبدأ في القاهرة لاستكمال الحديث عن النقاط الهامة لإتمام وقف إطلاق النار، نحن مطالبون باتخاذ أقصى درجات الحذر وخاصة رجال المقاومة وبالأخص كبار القيادات كي لا نعطي العدو فرصة لمباغتتنا.

من المؤكد أن العدو يعيد ترتيب أوراق عملاءه على الأرض بعد توجيه ضربة كبيرة لهم من قبل المقاومة خلال الحرب، وفي ذات الوقت يسعى لتجديد بنك أهدافه.

وفي اتجاه آخر يسعى لتجنيد مزيد من العملاء لتعويض الخسائر الكبيرة التي تعرض لها، حيث تتابع أجهزة أمن المقاومة وجود محاولات حثيثة للتجنيد عبر الاتصال والانترنت ووسائل أخرى.

من جهة أخرى، تشير تقديرات أمنية إلى أن العدو سيركز بحثه هذه المرة على أهداف استراتيجية وأماكن اختفاء القيادات، فيما سيتجه أيضاً لتجميع أكبر قدر من المعلومات عن المقاومين العاملين في الميدان.

وعليه يدعو موقع المجد الأمني لأخذ مزيد من الاحتياطات الأمنية للقيادات واضفاء طابع السرية والكتمان المطلق على العمل المقاومة، وخاصة المفاصل الاستراتيجية.

ويدعو الموقع المواطنين للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة في مناطقهم للجهات الأمنية، فكل مواطن يحمي أمن المقاومة في موقعه.

انشر عبر