شريط الأخبار

اعتقالات بالجملة لأنصار حماس بعد تنظيمها مهرجان انتصار المقاومة برام الله

09:54 - 30 تشرين ثاني / أغسطس 2014

رام الله - فلسطين اليوم


شارك المئات من أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس بمهرجان الانتصار الذي نظمته الحركة في مدينة البيرة احتفالا بانتصار المقاومة في القطاع.

وحمل أكثر من خمسة الالاف من كوادر وأنصار ومؤيدي الحركة الرايات الخضراء للحركة وهتفوا وسط تواجد أمني كثيف من أجهزة الأمن الفلسطينية.

وتخلل الحفل كلمه للقيادي خليل الحية من القطاع الذي أثنى فيه على دور الضفة في مساندتها للقطاع خلال صده للعدوان الذي أستمر لأكثر من 51 يوما.

وحمل المشاركين صور شهداء القسام رائد العطار ومحمد برهوم ومجسمات للصواريخ التي استخدمتها المقاومة إثناء مقاومتها العدو.

وخلال المهرجان هاجم أفراد من الأمن الوقائي والمخابرات الاحتفال وقاموا باعتقال عدد من كوادر الحركة واقتيادهم إلى مراكز الامن في المدينة.

وما أن أعلن عن انتهاء الحفل حتى بدأت الاعتقالات الجماعية للمشاركين، حيث وقعت مشادات كلامية بين الشبان وعناصر الأمن.

وفي حديث خاص للناطق باسم الحركة في الضفة سائد أبو البهاء قال أن هذه الاعتقالات لن تثني الحركة التي لم تنكسر رغم كل الملاحقات لها من قبل الاحتلال وأجهزة السلطة على حد سواء.

وقال أبو البهاء أن ملاحقة كوادر الحركة لم تتوقف يوما ورغم ذلك فهذا الحشد الكبير دليل على أن الحركة لم ولن تتأثر فهي حركة متجذرة في المجتمع الفلسطيني.

وتابع:" بوصلتنا واضحة ولن يستطيع أحد أن يحرفها عن المقاومة والوحدة  الوطنية، فحركة حماس تبايع المقاومة في الضفة الغربية أنها ستعيد أمجادها قريبا".


انشر عبر