خبر الجهاد: فشل الصهاينة في غزة عزّز يقظة المقاومة وقدرتها القتالية في الميدان

الساعة 08:14 ص|30 أغسطس 2014

غزة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مهرجاناً سياسياً حاشداً في مخيم الرشيدية بلبنان احتفاءً بنصر المقاومة في معركة البنيان المرصوص بقطاع غزة.

وحضر المهرجان الذي أقيم في قاعة الدكتور فتحي الشقاقي، ممثلون عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية واللجان الأهلية والشعبية، وعدد من الشخصيات الحزبية والسياسية والإعلامية ورجال الدين وحشد من أهالي المخيم.

وألقى كلمة حركة الجهاد الإسلامي، الحاج أبو سامر موسى، حيث شدد في كلمته على ضرورة إحتضان المقاومة وحسم الجدل حول صراع الأيديولوجيات، قائلا "إن غزة انتصرت بفضل مقاومتها وثبات مجاهديها في ميدان المعركة إلى جانب نسائها ورجالها وأطفالها الذين أجمعوا على الإلتفاف حولها، وإن هذه المقاومة حققت وصنعت النصر الذي عجزت عنه جيوش كبرى طيلة السنوات الماضية".

وأكد موسى أن هذا العدو اليوم بات يعيش أزمة حقيقية على جميع المستويات بسبب فشله في تحقيق أهدافه في هذه المعركة، مؤكداً أن أهم الأولويات التي تقع على عاتق المقاومة اليوم بكافة أطيافها وخاصة أبناء سرايا القدس بعد تحقيق هذا النصر المجيد، هو الإستمرار في الإعداد العسكري للمعركة القادمة .

وختم موسى قائلا: "إن ما حصل في غزة يعني أن المقاومة بحاضنتها الشعبية جعلت العدو عاجزاً عن تحقيق أهم أهدافه من هذا العدوان، وهو التفرقة بينها وبين أبناء شعبها" .

وألقى عطا الله حمود، نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله، كلمة قال فيها، "أن هذا الإنتصار الذي حققته المقاومة من خلال صمودها أمام التوسع الصهيوني يشكل الطريق الوحيد لإسترجاع الحقوق الفلسطينية، معتبراً أن هذا المحتل والمغتصب للحق الفلسطيني لم يكن أمامه من خيار سوى الهزيمة والخيبة أمام الإرادة القوية للشعب الفلسطيني" .

وتابع "إن غزة التي تلملم جراحاتها قد أناطت اللثام عن كل المتخاذلين من أنظمة ودول وحكام وجيوش".

وأشاد حمود بكل الجهود التي بذلت من الدول والهيئات المعنية لتأمين عدد من شروط هذا النصر، ومن بينها فتح المعابر الذي يشكل شرياناً حيوياً للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة ولتحقيق عملية البناء في القطاع لا سيما الجمهورية الإسلامية في إيران.

وختم بالقول، "أنتم لؤلؤة الجهاد الصامدة وشجاعتكم لا توصف وستكونون قادرين بفضل الله على إزالة الغدة السرطانية الصهيونية من الوجود، وإن الشعب الإيراني يفخر بأنه قدم للشعب الفلسطيني كل الوسائل وفي أصعب مراحل الظلم التي حلت به، كما هو فخور لتحقيق فتح الفتوح على يد الشعب الفلسطيني".


الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان
الجهاد لبنان