شريط الأخبار

سرايا القدس: سلاح المقاومة مقدس والمقاومة تضاعف جهودها لمعركة التحرير القادمة

03:24 - 29 تموز / أغسطس 2014

المتحدث باسم سرايا القدس (ابو حمزة) في مهرجان البنيان المرصوص
المتحدث باسم سرايا القدس (ابو حمزة) في مهرجان البنيان المرصوص

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو حمزة المتحدث الرسمي الجديد باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي على قدسية سلاح المقاومة ، مؤكداً أن المقاومة ستضاعف جهدها في التجهيز للمعركة القادمة وأن انتاجها للسلاح لم يتوقف خلال الحرب ، معرباً عن أمله أن تكون المعركة القادمة هي معركة التحرير. موجهاً التحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والمقاومة اللبنانية (حزب الله) والجمهورية السودانية على دعمهم للمقاومة.

وطمأن أبو حمزة في كلمة له خلال احتفال حركة الجهاد الإسلامي بالنصر في معركة البنيان المرصوص الشعب الفلسطيني بأن المقاومة سترد على أي عدوان اسرائيلي قادم، موجهاً رسالة للعدو بأن المقاومة له بالمرصاد. وقال :" إن عدتم عدنا"، وإننا على موعد نصر قادم.

وقال ابو حمزة :" لقد استطاع شعبنا ومقاومته تحقيق ما لم تحققه دول وجيوش جرارة، وأن المعركة وضعت العدو الصهيوني على مفترق طرق، وأثبتت أن المشروع الصهيوني على فلسطين دخل معركة بداية النهاية.

وقدّم المتحدث باسم سرايا القدس التحية للشعب الفلسطيني الذي احتضن المقاومة والذي بدون صموده واحتضانه لما تحقق النصر، ولأرواح الشهداء والجرحى. ولشعبنا الصامد في القدس الأبية الأسيرة ، ولشعبنا في الضفة الغربية الثائرة في كل مدنها وقراها ومخيماتها، ولشبعنا في الأراضي المحتلة عام 48.

ووجه أبو حمزة تحية خاصة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، قائلاً:" لن ندخر جهداً ولن يرتاح لنا بال حتى تحقق المقاومة آمالكم" بالحرية.

وحيا رفاق السلاح في كافة الفصائل وخاصة الشقيقة كتائب القسام، داعياً كل الفصائل التي صنعت النصر في وحدتها في الميدان أن تتلاحم وتنسق فيما بينها لإعادة ما دمره الاحتلال خلال فترة العدوان. مؤكداً على ضرورة ان تكون المرحلة القادمة تحمل عنوان " يد تبني ويد تقاوم".

ووجه التحية إلى رجال الاعلام في جميع المواقع والفضائيات وعلى رأسها فضائية الميادين، وفلسطين اليوم، والمنار ، والأقصى ومعاً ،الذين فضحوا الاحتلال.

كما حيا الاطقم الطبية التي تحملت أكثر من طاقاتها وعملت في أجواء شبه مستحيلة.

 

انشر عبر