شريط الأخبار

مفتي "بعلبك": على الجميع أن يجعل من فلسطين بوصلته الأساسية

10:26 - 29 تموز / أغسطس 2014

نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الخميس، حفل استقبال سياسي في مجمع "بيت المقدس" في "بعلبك"، وذلك احتفاء بالنصر الذي تحقق في غزة، حيث كان في استقبال المهنئين وفد من قيادة الحركة يرأسه القيادي الشيخ علي أبو شاهين. وقد شارك ممثلون عن الأحزاب اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، ومفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، والبلديات والمؤسسات وفعاليات المخيم..

وقد تحدث الشيخ بكر الرفاعي فأكد على الوقوف الى جانب المقاومة في فلسطين وان على الجميع ان يعيد ترتيب الاولويات ويجعلوا من فلسطين بوصلتهم الأساسية. وهنأ بإنتصار المقاومة واعتبرها فخراً للأمة. موجهًا التحية الى مقاتلي فصائل المقاومة على ما قدموه نيابة عن الأمة. وأشاد بالوحدة  الفلسطينية.

من جهته تحدث القيادي الشيخ علي ابو شاهين مؤكداً ان النصر المبين الذي تحقق في غزة كان ثمرة للصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني واداء المقاومة في الميدان ووحدة القوى السياسية التي تجلت في ابهى صورها.

وأشار الى التحديات التي ستواجه الشعب الفلسطيني بعد الانتصار قائلا "نحن امام تحدي اعادة الإعمار وتحدي الخيارات السياسية فهناك من يريد ان يسرق النصر ويحبطه بالدفع نحو تسوية سياسية.

وعزفت فرقة كشافة بيت المقدس ايقاعاتها الكشفية احتفاء بالنصر.

انشر عبر