شريط الأخبار

بنك الاسكان يساهم في حملة "سلسلة المحبة والكرامة" لدعم صمود نساء غزة

09:39 - 27 حزيران / أغسطس 2014

ساهم بنك الاسكان للتجارة والتمويل في حملة "سلسلة المحبة والكرامة " التي اطلقتها جمعية المرأة العاملة بهدف توفير احتياجات لنساء قطاع غزة، وتأتي هذه المساهمة في اطار الجهود والمساعي الرامية للتواصل مع أهلنا في غزة، وتقديم المساعدات العاجلة لمساندتهم في مواجهة الاوضاع الصعبة التي يعيشوها في ظل العدوان المستمر الذي يتعرضون له، والذي خلف الدمار في البيوت والبنية التحتية، وحرمهم من كافة ممتلكاتهم.

وشكرت المدير العام للجمعية آمال خريشة بنك الإسكان لتفاعله مع حملة سلسلة المحبة والكرامة التي أطلقتها الجمعية ضمن جهودها لتعزيز صمود النساء والفتيات في قطاع غزة، والتي تركزت على تقديم رزمة من المواد الصحية والشخصية للنساء اللواتي هجرن من بيوتهن بفعل العدوان الإسرائيلي، وأشارت خريشة إلى أن هذا التبرع يعكس روح المسؤولية الاجتماعية من قبل البنك عبر التكافل والتعاضد بين الشعب الفلسطيني.

وصرح المدير الاقليمي للبنك محمد البرغوثي أن هذه المساعدة انبثقت من المنطلق الانساني، وقدمت بشكل عاجل للمساهمة بالفعاليات الاغاثية المتواصلة في ارجاء الوطن لدعم شعبنا المنكوب في القطاع.

وتأتي هذه المساعدة انطلاقا من المسؤولية المجتمعية والانسانية لبنك الاسكان نحو أهالي القطاع والذي يعانون من نقص في الاحتياجات الاساسية للمعيشة، ويفتقرون لأدنى مقومات الحياة.

انشر عبر