شريط الأخبار

وفد الهلال الاماراتي السادس يوزع الكراسي المتحركة على مصابي الحرب

03:05 - 27 تموز / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

واصل وفد هيئة الهلال الأحمر السادس إلى قطاع غزة - لليوم الثالث على التوالي - توزيعه آلاف الطرود الإغاثية على المتضررين من الحرب على القطاع.

وخصص الوفد يوم أمس لتوزيع مجموعة من الكراسي المتحركة على المصابين في الحرب حيث تعاني مستشفيات غزة التي أصيبت بأضرار فادحة من نقص حاد في المعدات والأدوات الطبية بجانب الكراسي المتحركة للمصابين بإعاقات تضطرهم الى استخدام هذه الكراسي.

كما وزع الوفد ألفي طرد إغاثي من الأغذية والملابس والأغطية والمستلزمات الصحية للأطفال ومواد التنظيف على آلاف العائلات التي نزحت الى مدارس " الأونروا " أو عادت الى منازلها المدمرة وفقدت كل شئ.

ووزع الوفد ايضا طرودا على مؤسسات خيرية تعمل في غزة لتقوم هي بدورها بتوزيعها على العائلات المحتاجة.. فيما أفرغ الوفد حمولة / 18 / شاحنة محملة بمواد الإغاثة في مخازن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وكانت الشاحنات قد أدخلها الوفد معه الى القطاع قبل ثلاثة أيام ليواصل توزيع الطرود الغذائية والمواد الطبية على المحتاجين وعلى المستشفى الميداني الإماراتي الذي يقوم على مدار الساعة بعلاج المصابين والجرحى و يقدم الأدوية المجانية لذوي الأمراض المزمنة مثل السكري والضغط.

وقال عماد أبواللبن مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في غزة .. إن هذه التوزيعات تأتي ضمن البرنامج الإغاثي المكثف الذي وضعته الهيئة بشأن غزة وينفذ يوميا حيث استفاد منه عشرات الآلاف من العائلات التي لا تملك مأوى أو المتضررة من الحرب.

انشر عبر