شريط الأخبار

سويرجو : تدمير إذاعة "صوت الشعب" بالكامل

10:55 - 26 حزيران / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

دمر الاحتلال الصهيوني برج الباشا وسط مدينة غزة بكل ما يحوي من مؤسسات إعلامية وخيرية أبرزها إذاعة صوت الشعب التابعة للجبهة الشعبية التي تصدح باسم المقاومة الفلسطينية ما أدى لقطع البث حتى إشعار أخر.

ولإذاعة الشعب صدى واسع في أوساط الشارع الفلسطيني الذين سيفتقدونها فيما تبقى بالأيام المتبقية للحرب الصهيونية على قطاع غزة.

مدير الإذاعة ذو الفقار سويرجو أكد لـ"فلسطين اليوم الإخبارية" اليوم الثلاثاء، إن الإذاعة تعرضت للتدمير الكامل بكل ما تحتوى من ادوات وأرشيف وأجهزة بث وإرسال وهي متوقفة حتى إشعار اخر.

وقال سويرجو: "أن الإدارة تسعى لإعادة البث من خلال التواصل مع الإذاعات المحلية للمشاركة معهم بكل العاملين لنشر جرائم الاحتلال الصهيوني التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني".

وشدد على أن الاحتلال يحاول اسكات كافة الأصوات الداعمة للمقاومة الفلسطينية ومنع الأصوات التي تتناغم مع الحس الوطني ووقف الرواية الفلسطينية التي تفضح الاحتلال بجرائمه المتواصلة لليوم الـ50 بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

وبين أن إذاعة الشعب سيبقى عنوان للحق والمقاومة، مطالباً الاتحادات الإذاعية الدولية والإقليمية باتخاذ دورها في ملاحقة الاحتلال ووقف جرائمه ضد شعبنا ومؤسساته الإعلامية، كما طالب سويرجو المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال على جرائمه .

وكان الاحتلال الصهيوني دمر مساء أمس الاثنين برج الباشا المكون من 14 طابقاً ويضم مؤسسات صحافية وجمعيات خيرية استهدفته طائرات الاحتلال بصاروخين من طائرة استطلاع قبل أن يدمر بعدد من صواريخ أف 16 ليسقط البرج الشاهق على جانبي الطريق.

انشر عبر