شريط الأخبار

12 شهيدا يرفع عدد شهداء العدوان لـ 2133 شهيداً

08:26 - 25 حزيران / أغسطس 2014

فلسطين اليوم

ارتفع عدد شهداء اليوم الاثنين جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 12 شهيداً، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العدوان الاسرائيلي في يومه الخمسين الى 2133 شهيداً و10890 جريحاً.

وفي اخر الغارات استشهد المواطن سعد عجور 17 عاماً واصيب 29 آخرين من افراد عائلته جراء قصف منزلهم بالقرب من مدرسة الزهراء شرق مدينة غزة، ووصفت المصادر الطبية حالة المصابين بين المتوسطة والخطيرة.

وكان أربعة شهداء ارتقوا في قصف صهيوني استهدف سيارة مدنية في شارع الصحابة وسط مدينة غزة.

فقد استشهد المواطن اسامة شاهين وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف طائرات الاحتلال لمجموعة من المواطنين بشارع السكة في جباليا شمال القطاع.

وكانت استشهدت المواطنة فرحانة العطار اليوم صباحا، جراء قصف طائرات الاحتلال منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

واستشهد مواطن متأثرا بجروحه فجرا، بينما أصيب 16 آخرون على الأقل وصفت جروح أحدهم بالحرجة في قصف إسرائيلي استهدف مسجد وعدة منازل في مواقع متفرقة بقطاع غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد المواطن ياسين إبراهيم البلتاجي متأثرا بجروح كان قد أصيب بها أمس، في قصف استهدف مدينة غزة.

وأضاف أن 16 مواطنا على الأقل أصيبوا بعد منتصف الليلة وفجر اليوم، في قصف للطائرات الحربية الإسرائيلية استهدف مسجدا وعدة منازل في القطاع، حيث أصيب 10 مواطنين في قصف استهدف منازل في منطقة الفالوجة غرب مخيم النصيرات، بينما أصيب 3 آخرون في قصف استهدف مسجد عمر بن عبد العزيز في بيت حانون. ونقل الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في مستشفيي شهداء الأقصى وأبو يوسف النجار إن 4 مصابين وصلوا لتلقي العلاج في أعقاب إصابتهم بجروح جراء عمليات القصف الإسرائيلية المتواصلة للقطاع، حيث وصفت جروح أحدهم بالحرجة.

كما استشهد مواطنان وأصيب آخرون في قصف طائرات الاحتلال الحربية لأحد المنازل غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأشار مراسلنا إلى أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا يعود للمواطن رداد طنبورة بمنطقة السلاطين غرب بيت لاهيا، ما اسفر عن سقوط شهيدين وعدد من الإصابات.

وقد استشهد المواطن هاني محمد ياسين ظهر اليوم الاثنين، متأثرا بجروح أصيب بها جراء قصف طائرات الاحتلال على حي الزيتون قبل أيام.

انشر عبر