شريط الأخبار

الاحتلال يدمر مسجدين ومنازل ومنشآت تجارية بمناطق متفرقة من القطاع

05:20 - 25 تشرين أول / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

دمر الاحتلال فجر اليوم الاثنين (25-8) مسجدين وعدد من منازل المواطنين ومنشآت تجارية في مناطق متفرقة من قطاع غزة، في عملية جيش الاحتلال المتواصلة تجاه أبناء شعبنا من الأطفال والنساء والشيوخ لليوم الـ50 على التوالي.

وأفاد مراسلنا، أن الاحتلال الصهيوني دمر فجر الاثنين مسجد علي بن أبي طالب بحي الزيتون بصاروخين أف16 محدثاً دماراً كبيراً بالمنازل المجاورة للمسجد، مبيناً أن السكان أصابهم الخوف والرعب الشديدين لاكتظاظ المنطة بالسكان.

بينما أصيب 7 مواطنين بجراح مختلفة في قصف مسجد عمر بن عبد العزيز في بيت حانون شمال القطاع، ووصف الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم الصحة، ان الاصابات بين متوسطة وطفيفة وقد وصلت إلى مستشفى كمال عدوان.

وفيما يتعلق بالمنازل فقد دمر الاحتلال العديد من منازل المواطنين تنوعت بين شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.

وقد أصيب عدد من المواطنين بجراح مختلفة نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل يعود لعائلة الكحلوت شمال قطاع غزة وتدميره بشكل كامل، كما اغارت الطائرات الحربية على منزل الشهيد محمد الغول الذي استشهد ظهر أمس الاثنين، كما استهدف الاحتلال منتزه بيسان الترفيهي.

اما بمخيم البريج فقد دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل لعائلة أبو عون بمخيم البريج وسط القطاع ما أدى لزرع الخوف في قلوب الغزين، كما دمرت مصنع تجاري الأمر الذي أحدث حريق كبر بالوسطى.

وفي المحافظات الجنوبية فقال مراسلنا أن طائرات الاحتلال أغارت على منازل المواطنين والأراضي الزراعية ولم تحدث اصابات في صفوف المواطنين.

 

انشر عبر