شريط الأخبار

دون أن يبلغ عن اصابات

استهداف منازل وأراضي زراعية ومصنع للباطون بسلسلة غارات على القطاع

06:13 - 22 حزيران / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر اليوم الجمعة (22-8) سلسلة من الغارات في مناطق متفرقة من قطاع غزة استهدفت منازل للمواطنين ومحال تجارية ومصنع للباطون وأراضي زراعية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأفاد مراسلنا جنوب قطاع غزة، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي أغارت ثلاث مرات على محال تجارية مقابل بلدية رفح ما أدى لتدمير عدد من المحال التجارية وتضرر أخرى بصورة كبيرة نتيجة شدة الغارات الصهيونية.

وأوضح أن الطائرات الحربية استهدفت المناطق الشرقية لرفح بعدد من الصواريخ دون أن يبلغ عن إصابات في صفوف المواطنين، كما استهدفت مزرعة دواجن ما أدى لتدميرها بشكل كامل.

وقد ذكر مراسلنا بخانيونس أن الطائرات الحربية استهدفت أراضي زراعية ومنزل لعائلة الأسطل في حي السلام إلى الشرق من خانيونس دون أن يبلغ عن إصابات.

فيما ذكر مراسلنا وسط قطاع غزة أن الطائرات الحربية أغارت على منزل لعائلة بارود وأرض زراعية تعود لعائلة الحساينة بمخيم النصيرات، فيما استهدفت مصنع الباطون "التعاوني" بمنطقة الزوايدة بصاروخين من طراز أف16 ما أدى لتدميره بشكل كامل واشتعال النيران في سيارات الباطون، كما استهدفت مسجد أبو مدين بمخيم البريج.

وقال مراسلنا: "إن الاحتلال استهدف أرض زراعية قرب مسجد أبو سليم بدير البلح ولم يسفر عن اصابات بحمد الله".

من جهته أكد مراسلنا بمدينة غزة أن طائرات الاحتلال استهدفت أراضي زراعية شرق المدينة وغربها حيث استهدفت مسجد الشيخ عجلين المدمر أصلاً واستهداف بمنطقة الشيخ رضوان ولم يبلغ عن وجود إصابات بين المواطنين.

أما شمال قطاع غزة فقد أكد مراسلنا أن الطائرات الحربية أرض زراعية بمنطقة السكة قرب الإدارة المدنية شمال القطاع ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

هذا وما زال الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم 46 حربه الهمجية على قطاع غزة مخلفاً أكثر من 2080 شهيداً ونحو 10420 جريح.

 

انشر عبر