شريط الأخبار

"حماس" تدعو لفعاليات جماهيرية داعمة للمقاومة في الضفة يوم غد الجمعة

06:11 - 21 حزيران / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت حركة حماس في الضفة الغربية عن سلسلة فعاليات جماهيرية في مختلف المحافظات، غدا الجمعة، نصرة لغزة ومبايعة للمقاومة ووفاء للشهداء وقادة كتائب القسام رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم، الذين استشهدوا مع سبعة مواطنين آخرين، فجر الخميس، إثر استهداف مجموعة منازل غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

واستنفرت حركة حماس في محافظة طولكرم أبناء المحافظة وفعالياتها وكافة أطيافها للمشاركة في مسيرة "تحطيم الجرف الصامد" التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد عثمان بن عفان "المسجد الجديد" في المدينة، كما حثتهم على المشاركة الفاعلة في المهرجان الخطابي الذي سيقام في ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة عقب المسيرة.

ودعت حركة حماس جماهير محافظة الخليل للمشاركة في مسيرة "البيعة للمقاومة"، بعد صلاة الجمعة، من مسجد "الحسين بن علي" في المدينة.

كما أعلنت حماس عن مسيرة أخرى بعنوان "البيعة للمقاومة"، ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد "عمر بن الخطاب" في مدينة بيت لحم، وحثت جماهير المحافظة على المشاركة الواسعة فيها.

ووجهت الحركة الدعوة لكل فئات وشرائح الشعب الفلسطيني للغضب في وجه الاحتلال والمشاركة في الفعاليات والمسيرات الجماهيرية التي تسند للمقاومة وتضغط على الصهاينة.

وكانت مجموعات شبابية أعلنت عن الجمعة يوم غضب في وجه الاحتلال وعدوانه على قطاع غزة، ودعت إلى المشاركة في المسيرات والمواجهات مع الجنود والمستوطنين.

انشر عبر