شريط الأخبار

السعدي: معركة غزة كشفت ضعف الاحتلال وعجزه في مواجهة المقاومة

10:14 - 20 حزيران / أغسطس 2014

فلسطين اليوم - جنين

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي أن معركة غزة كشفت ضعف الاحتلال وعجزه في مواجهة المقاومة.

وأشار السعدي خلال كلمه له في المؤتمر الذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي لتكريم والوفاء المقاومة في مخيم جنين شمال الضفة الغربية إلى قوة المقاومة في القطاع والانتصار الكبير الذي حققته على الاحتلال وجيشه.

وقال السعدي أنه وفي ذكرى ارتقاء الشهداء "مجد الحمود وإسلام الطوباسي ومن بعدهم نافع السعدي وحمزة أبو الهيجا ومحمد أبو زينه ويوسف أبو زاغة، تتعانق أرواح هؤلاء الشهداء مع شهداء غزة من أطفال وشيوخ ومجاهدين وعلى رأسهم دانيال منصور صلاح أبو حسن والأخ شعبان والجنود المجهولين".

وتابع السعدي على وقع أصوات إطلاق النار في الهواء في محيطه:" لقد ذهب زمن الظلم والهزائم اليوم نحن على موعد مع الكرامة والحرية والانتصار العظيم.

وقال السعدي:" يأتي انتصار المقاومة في القطاع بعد سلسلة من الانتصارات بدأت في جنوب لبنان ومرورا لمعركة لبنان ورجوعا للبنان في العام 2006 عندما تحولت الدبابات لأكوام للحديد".

وأعتبر السعدي أن المقاومة في القطاع بانتصارها وقوتها وصمودها أسست لمرحلة جديدة يجب الاتكاء عليها كقاعدة صلبه للانطلاق للنصر القادم.

ووجه جماهير شعبنا في غزة أيها المرابطون الصابرون القابضون على جمرتي الدين والوطن كل التحية والوطن وأنتم تقدمون اولادكم وكل مقومات حياتكم من اجل العزة والكرامة ولكنس الاحتلال.

وحيا السعدي الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع والداخل الفلسطيني المحتل وقال: "الشعب الفلسطيني في الداخل يشكل رأس حربة هذه الأمة في مواجهة المشروع الصهيوني".

انشر عبر