شريط الأخبار

استشهاد زوجة "الضيف" وابنته بقصف منزلا بغزة

02:39 - 20 حزيران / أغسطس 2014

 أكد القيادي في حركة حماس  موسى أبو مرزوق استشهاد زوجة القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف وابنته في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلية لمنزل عائلة الدلو في مدينة غزة.

وقال أبو مرزوق في تصريح له عبر صفحته على موقع "الفيس بوك": في خطوة غير متوقعة "إسرائيل" تعلن سقوط ثلاثة  صواريخ عليها، و نتنياهو يعلن وقف التفاوض، وسحب الوفد، وإنهاء التهدئة، وسط حيرة الجميع. ﻻندري لهذه الخطوات من سبب.

وأضاف لم نلبث طويلا  حتى جائت اﻻخبار، ليس هناك من صواريخ انطلقت من قطاع غزة، لكنها ذريعة لاستهداف شخصية كبيرة من حماس، فتم سحب الوفد، وإلغاء التهدئة، وكانت الجريمة الجديدة في بيت ال الدلو واستشهدت فيها زوجة القائد الكبير أبو خالد محمد الضيف وابنته.

وأكد أن حماقة نتنياهو أضافت لسجله جريمة جديدة في استهداف المدنيين، وانتهاك العهود والاتفاقيات، والخيبة الاستخبارية الجديدة.

وأشار إلى أنّ الوفد الفلسطيني المفاوض رغم الغش والخداع الذي تعرض له إلا أنه يعتبر نفسه في حالة اجتماع حتى تحقيق الأهداف التي وضعها لشعبه وهي محل إجماع فلسطيني، محملاً الوفد الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي ارتكبها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأوضح أنّ المماطلة الإسرائيلية والمراوغة لم تدع فرصة ولا وقت لنجاح التفاوض، فليس هناك من تقدم يذكر.

انشر عبر