خبر « لجان المقاومة »: لن نسمح بالالتفاف على مطالب شعبنا وتضحياته

الساعة 04:45 م|18 أغسطس 2014

غزة

حذرت "لجان المقاومة الشعبية" في فلسطين، مما وصفته "محاولات الالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني العادلة" وفي مقدمتها وقف العدوان ورفع الحصار بشكل شامل وإلى غير رجعة".
وأكدت "لجان المقاومة" في بيان لها اليوم الاثنين (18|7) على أن "التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب الفلسطيني، تدعو الجميع للثبات على الحقوق وإنجازها كاملة وخاصة أنها حقوق ثابتة للحياة الإنسانية، فلن يعيش الشعب الفلسطيني مرة أخرى تحت الحصار الصهيوني الظالم".
وأشار البيان إلى أن "العدو الصهيوني المخادع يحاول الالتفاف على شروط المقاومة ويستخدم كل طرق المماطلة والتسويف، معتقداً بأنه يمكن أن يخمد صوت المقاومة ونارها المستعرة في قلوب أحرار الشعب الفلسطيني".
وطالبت "لجان المقاومة" التي أسسها نشطاء فلسطينيون مستقلون، الراعي المصري للمفاوضات بمساندة الشعب الفلسطيني "والضغط على العدو الصهيوني حتى يذعن لمطالب الشعب الفلسطيني، معلنة رفضها المطلق للشروط التي يضعها العدو الصهيوني مقابل رفع الحصار".
وشدد البيان على أن "العدو الصهيوني المهزوم يستخدم سلاح التهويل ضد أبناء الشعب الفلسطيني باستمرار الحصار والعدوان في محاولة فاشلة لإرهابه للضغط على المقاومة للموافقة على شروطه المرفوضة، مؤكدة أن كل هذه المحاولات الفاشلة لن تزيدنا إلا إيمانا بحقنا بالتمسك بسلاحنا ومقاومتنا لمواجهته وإلحاق الهزيمة به".