شريط الأخبار

الهلال الاماراتي يوزع ثلاثة آلاف و500 طرد غذائي وعيني على المتضررين في غزة

06:34 - 16 تموز / أغسطس 2014

 

وزعت طواقم هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على العائلات المتضررة من الاحداث الاخيرة في غزة اكثر من ثلاثة الاف و500 طرد غذائي وملابس وادوات صحية ومستلزمات الاطفال .

وقال عماد أبو اللبن مدير مكتب الهيئة في غزة ان عددا من اعضاء وفد الهلال الاحمر الاماراتي الخامس الباقي في غزة قام بتسليم مؤسسات خيرية فلسطينية الفي طرد غذائي لتوزيعها على النازحين في مدارس الاونروا وعلى عدد من العائلات التي عادت الى منازلها المدمرة او المصابة بأضرار.

واوضح ان اعضاء الوفد قاموا بانفسهم بتوزيع الف و500 طرد على عائلات محتاجة في عدد من المناطق الفلسطينية التي اصيبت باضرار شديدة .

وقد تضمنت هذه الطرود الاغذية والملابس والاغطية ومستلزمات الاطفال من حليب والبسة وادوات اخرى لها علاقة بحياة الطفل .

كما قام اعضاء وفد الهلال بجولة في عدد من منازل خان يونس واطلع على حجم الاضرار التي لحقت بها وعلى اوضاع السكان هناك .تمهيدا لتوزيع المساعدات عليها من حمولة الشاحنات السبع التي رافقت الوفد عند دخوله الى غزة قبل بضعة ايام .

وتقوم هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بتنفيذ برنامج اغاثي مكثف لاهالي غزة لمساعدتهم على تخطي محنتهم التي اصابتهم من جراء الاحداث المؤلمة التي اصابت القطاع  اخيرا . كما تقيم الهلال مستشفى ميدانيا يقدم العلاج للجرحى والمصابين ويعمل في مدينة رفح حاليا ويستقبل العشرات منهم يوميا .

انشر عبر