خبر نادي الأسير: الاحتلال اعتقل (239) مواطناً خلال الأسبوع الجاري

الساعة 06:05 م|14 أغسطس 2014

رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال (239) مواطناً من الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأسبوع الجاري، وذلك وفقاً لتوثيقات نادي الأسير.

ويبين نادي الأسير أن أعلى عدد للاعتقالات كان في القدس، إذ اعتقل الاحتلال (132) شاباً خلال الأسبوع. كما واعتقل (32) مواطناً من محافظة رام الله والبيرة، و(25) مواطناً من محافظة الخليل، و(16) مواطناً من محافظة بيت لحم، و(10) مواطنين من محافظة نابلس، و(9) مواطنين من محافظة جنين، و(5) معتقلين من سلفيت، و(4) مواطنين من محافظة طولكرم، و(3) مواطنين من محافظة طوباس بالإضافة إلى (3) مواطنين من محافظة أريحا.

أما اليوم الخميس، فقد اعتقلت قوات الاحتلال (62) مواطناً، منهم (52) من القدس، وخمسة مواطنين من الخليل، وهم كل من: فريد زغير، أحمد زغير، أحمد أبو الضبعات، لؤي العويوي، طارق القواسمة، بالإضافة إلى المواطنين أحمد كميل وأسامة كميل من بلدة قباطية في محافظة جنين.

كما ويشير نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم، الطفل محمد أحمد كامل ملحم (14 عاماً) من قرية فصايل في محافظة أريحا، علاوة على اعتقال أربعة قاصرين من قرية حوسان في محافظة بيت لحم وهم كل من: حيدر إياد حمامرة (16 عاماً)، محمد حسن مصطفى حمامرة (16 عاماً)، بكر أحمد حلمي شوشة (16 عاماً)، فراس إبراهيم كامل حمامرة (16 عاماً).

وبذلك يصل عدد المعتقلين منذ بداية شهر آب إلى (366) معتقلاً.