شريط الأخبار

أحد أبرز أبطال معركة الأمعاء الخاوية

مهجة القدس: الأسير المجاهد أكرم فسيسي يتنسم الحرية

08:46 - 14 تشرين أول / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن الأسير المجاهد أكرم يوسف محمد فسيسي (31 عاماً)؛ من بلدة إذنا قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة؛ وهو أحد أبطال معركة الأمعاء الخاوية، وأحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي.

وكانت قوات الاحتلال قد قامت باعتقال الأسير المحرر أكرم فسيسي بتاريخ 16/11/2012م من مكان عمله، وتم تحويله للاعتقال الإداري، ليلعن الأسير إضرابه المفتوح عن الطعام بتاريخ 29/09/2013م؛ والذي استمر لمدة قاربت الشهرين؛ رفضا لسياسة الاعتقال الإداري بحقه؛ حيث تم تجديد اعتقاله أكثر من مرة، واستمر اعتقاله دون توجيه تهمة له، وقام بتعليق اضرابه بعد وعودات بعدم تجديد اعتقاله الإداري.

وكعادتها تنصلت إدارة مصلحة سجون العدو الصهيوني من الاتفاق بعدم تجديد الاعتقال الإداري للأسير ولعدد آخر من الأسرى، ليعلن الأسير فسيسي استئناف إضرابه عن الطعام إلى جانب كل من الأسرى معمر بنات ووحيد أبو مارية، رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي بحقهم، وتم تعليق إضرابهم بعد اتفاق مع الإدارة بالإفراج عنهم بعد انتهاء مدة اعتقالهم الاداري وعدم التجديد لهم مرة أخرى.

جدير بالذكر ان الأسير المحرر أكرم فسيسي من بلدة إذنا قضاء الخليل ولد بتاريخ 22/01/1983م؛ وهو متزوج وأب لطفلين، وكان قد أمضي ما يزيد عن 18 شهراً في سجون الاحتلال في اعتقال سابق.

من جانبها تتقدم مؤسسة مهجة القدس بالتهنئة القلبية الحارة من الأسير المحرر المجاهد/ أكرم فسيسي وعائلته المجاهدة؛ متمنية الإفراج العاجل عن جميع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني.

انشر عبر