شريط الأخبار

رئاسة التشريعي الفلسطيني: العودة بدون اتفاق أفضل من اتفاق هزيل

09:24 - 13 تشرين أول / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

قالت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني إنها تفضل أن "يعود الوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة بدون اتفاق على أن يبرم اتفاق هزيل لا يلبى طلبات شعبنا ومقاومته".

وشددت الرئاسة في بيان، اليوم الأربعاء، على أنه "لا يمكن القبول باتفاق هش بعد ارتقاء آلاف الشهداء والجرحى وتدمير المنازل والمساجد والمصانع وتجريف الأراضي الزراعية"، مؤكدة أن "الشعب الفلسطيني وبعد كل هذه التضحيات الجسام لن يقبل مطلقاً بفرض الإملاءات والشروط عليه مهما بلغت ومن أي طرف كان، وهو يطالب فقط بتنفيذ شروط المقاومة".

وجددت مطالبتها للوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة على "ضرورة التمسك بشروط المقاومة والشعب الفلسطيني"، وأن "الشعب الفلسطيني يرفض وبشدة التوقيع على اتفاق ضعيف وهش لا يلبي شروط المقاومة".

وقال البيان إن "غزة انتصرت بصمود أبناء شعبنا وإبداعات مقاومتنا التي هزت قادة وجنود الكيان الإسرائيلي، مشيرة الى أن انتصار غزة هو انتصار للقضية الفلسطينية التي عادت وبقوة لتأخذ مكانتها الحقيقة على الصعيد الدولي والعربي".

ونوهت الى أن "غالبية أبناء الشعب الفلسطيني يلتفون ويقفون خلف المقاومة وبكل قوة ويدعمونها في مطالبها، بعد أن تأكد لهم وبما لا يدع مجالاً للشك أن المقاومة هي الخيار الأفضل والأسرع لاسترداد الحقوق من هذا الكيان الذى لا يفهم الا لغة القوة".

انشر عبر