شريط الأخبار

موسي للوفد المفاوض: لا تتنازلوا أو تخفضوا من سقف مطالبكم

06:52 - 12 حزيران / أغسطس 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة حماس يحيى موسي الوفد الفلسطيني المفاوض في القاهرة الي عدم التنازل على مطالب شعبنا الفلسطيني.

وقال القيادي موسى خلال مسيرة نظمتها حركته في مدينة خانيونس اليوم الثلاثاء:" أن الوفد المفاوض ليس وحده في هذه المعركة السياسية بل كل الشعب يساندكم ويقف معكم حتى تحققوا مطالبه العادلة.

وأضاف إن هذه المعركة ينتصر فيها من يمتلك نفسًا طويلًا، داعيا أهالي قطاع غزة إلى إعدادهم أنفسهم لمعركة طويلة وعدم استعجال الانتصار، مضيفاُ أن هذه المعركة لها تداعيات استراتيجية على هذه المنطقة فسقط فيها الزيف والخداع والهالة العسكرية "الإسرائيلية".

وأوضح موسى أن صمود المقاومة أعاد مكانتها بموقعها المتقدم كخيار استراتيجي لحركة تحرر باحثة عن الاستقلال والكرامة والعزة في ظل بحث الفلسطينيين للتخلص من نيران الاحتلال.

 ووجه القيادي بحماس رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني قائلًا "هي رسالة التعالي على الجراح.. نعلم أن الآلام كبيرة، وأن عظمة هذا الشعب أكبر منها وهو يتسامى على هذه الجراح الذي لا يظهر الا الكرامة والسدادة".

 واستطرد: "شعبنا في غزة صبر وقاتل وصمد وانتصر ومعه كله الأحرار في العالم رغم أن الأنظمة الساقطة والعميلة كانت تنتظر أن تنكسر شوكته.. اليوم هو للذي سيقف مع المقاومة".

 وأشاد موسى بالإنجازات التي حققتها المقاومة خلال العدوان والتضحيات الكبيرة والابداعات التي سطرتها في هذه الملحمة، مضيفًا: "لقد صدقتم الوعد ولذلك فإن الرفعة والكرامة لكم".

انشر عبر